شركة نقل اثاث خارج الرياض

شركة نقل اثاث خارج الرياض تعرف جيداً ان خدمات نقل الأثاث خارج الرياض مسؤولية كبيرة لا يتحملها إلا من يستحق، لذلك تنصح العميل بوجوب اختيار شركة لها أعمال سابقة في مجال نقل العفش أيا كان داخل او خارج الرياض. بالإضافة إلى تقييم العميل لهذه الشركة وكفاءة موظفيها، وكذلك قوة إدارتها. كل هذه العوامل ستقودك حتمًا إلى عدة شركات وعلى رأسها شركة ركين لايت بالرياض لخدمات نقل الأثاث، التي تمكنت من كسب ثقة عملائها في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز سنوات. كان هذا لعدة أسباب، والتي سوف ندرجها في السطور التالية.

افضل شركة نقل اثاث خارج الرياض

  • تقدم ركين لايت خدمة مميزة وهي نقل الأثاث أو تخزينه بأمان تام أثناء سفرك أو الانتقال إلى منطقة أخرى أو منزل أخر. ومن المعروف أن نقلها يتطلب طرقًا معينة لحمايتها من التلف.
  • كذلك إذا كان سيتم نقل الأثاث إلى مبنى أو منزل بارتفاع عالي يتطلب نقله بواسطة رافعات معينة من أجل حمايته من أي ضرر، وكذلك مهارة فكه وتركيبه بطريقة معينة.
  • بناء عليه برعت شركة نقل اثاث خارج الرياض في تقديم هذه الخدمة. حيث تمتلك كل ما يخص نقل الأثاث، من خلال شاحنات مُصممة لهذا الغرض. مع مراعاة تخزينه بشكل صحيح لحمايته.
  • كما يشارك فريق محترف في ذلك يمكنه أن يحل المشكلات المتعلقة بنقل الأثاث بطرق وأساليب مبتكرة.
  • بالإضافة إلى أن شركتنا توفر عروض وخصومات على خدمة نقل الأثاث وتخزينه لجميع العملاء الجدد، وأيضًا عروض خاصة ومميزة للعملاء الدائمين لشركة نقل اثاث خارج الرياض.
  • كما توفر خدمة عملاء جيدة لأنها الواجهة الرئيسية للشركة والتي تعبر عنها، لذلك نهتم بتحسين جودة خدمة العملاء واختيار الأفضل دائما.
  • كما يتم توفير أسعار منافسة في خدمات النقل والتفكيك والتركيب والتعبئة والتخزين بشكل آمن، كذلك مستوي خدمتنا ليس له مثيل.
  • أيضًا يوجد لدي شركة نقل اثاث خارج الرياض أحدث سيارات النقل بمختلف الأحجام المخصصة في عملية نقل الأثاث حتى يكون الأثاث بأمان ولا يحدث له أي ضرر عند نقله.
  • كما يتم مراقبة عملية نقل الأثاث وتنفيذ طلبات العملاء من قبل مندوب شركة نقل اثاث خارج الرياض. يعمل على توجيه فريق العمل أثناء عملية الرفع والنقل حتى تكون عملية النقل ليس بها مشاكل وعيوب.

مميزات شركة نقل اثاث خارج الرياض

تعد شركتنا اقوي شركة نقل اثاث خارج الرياض حيث تهتم بمصلحة جميع العملاء وهو الهدف المنشود للشركة. وذلك لأنه في حال رضاء العميل عن الخدمة المقدمة له. تصبح شركة نقل اثاث خارج الرياض ناجحة ومعتمدة في مجال تقديم خدمات نقل الأثاث. وقد حازت على ثقة العملاء لما تمتلكه من مزايا متعددة منها: –

  1. لدى شركة نقل اثاث بالرياض خدمة عملاء سريعة تقدم استجابة فورية، وتعمل على تسجيل كافة بيانات العملاء، مثل عنوان العميل ومكان الإقامة، وكمية الأثاث الذي يحتاج لنقله، وما إذا كان هناك أي أشياء ثمينة، وعدد طوابق البناية لتحديد نوع الآلات التي سوف نحتاجها في عملية النقل. وأسئلة أخرى تخص هذه الخدمة.
  2. يتوفر لدينا في الشركة عماله ماهرة ومحترفه وذو خبرة عالية، مما يجعل شركة نقل الأثاث واحدة من الشركات القليلة التي لديها هذا الفريق المحترف في هذا المجال. وقد خضع هذا الموظف لتدريب خاص في مجال نقل الأثاث.
  3. تعتبر شركة نقل الأثاث أرخص شركة مقارنة بالشركات الأخرى، حيث أصبحت الأمور المالية مهمة في هذه الفترة. لذلك قامت شركة نقل اثاث خارج الرياض بتطوير برامج وخطط تسعى للحفاظ على أموال العميل مع الحفاظ على جودة الخدمات. بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض والخصومات على فترات زمنية مختلفة.
  4. تتبع شركة نقل اثاث خارج الرياض أفضل الطرق العالمية في مجال نقل الأثاث، كما تمتلك شركة نقل اثاث خارج الرياض أحدث المعدات والأجهزة، مما يجعلها من أكثر الشركات تقدمًا في هذا المجال.
  5. تتميز أيضًا بامتلاكها أحدث الرافعات الهيدروليكية، وذلك لقوتها وقدرتها العالية على حمل الأثاث وقدرتها على الصعود إلى الطوابق العالية.
  6. يوجد أسطول من المركبات الخاصة لنقل العفش وهذا ما يميز ركين لايت في سرعة التجاوب إذا وصل أكثر من طلب في نفس اليوم وانتشارها في جميع مدن الرياض.
  7. توفير ضمان لسلامة أمتعة وأثاث العميل أثناء نقله، وهذه الميزة لا توفرها العديد من شركات نقل الأثاث في المملكة العربية السعودية.
شركة نقل اثاث خارج الرياض

شركة نقل اثاث خارج الرياض

خدمات شركة نقل اثاث خارج الرياض

  • توفر شركتنا العديد من الخدمات المميزة منها توفير العمالة الماهرة والمحترفة في نقل الأثاث وتغليفه. حيث يتم عمل برنامج تدريبي لهم بشكل دوري على أحدث التقنيات والأساليب العالمية في مجال نقل العفش.
  • بالإضافة إلى توفير سيارات بها رافعات مخصصه لنقل الأثاث إلى الأدوار ذات الارتفاع الشاهق حتى لا يحدث أي ضرر للأثاث أثناء نقله من وإلى المنزل.
  • كذلك تعمل على نقل وتوصيل الأثاث من داخل وخارج مدن الرياض إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية. وذلك يتم بكل سهوله عن طريق استخدام أحدث سيارات بالعالم مخصصه ومجهزة للسفر مسافات بعيدة. ويتم مرافقة السيارة ومتابعة العملية من خلال المندوب المرسل من خلال شركة نقل اثاث خارج الرياض.
  • كما يتم تنظيف الأمتعة وتعبئتها وحفظها وتخزينها في مستودعات آمنة لحماية الأثاث من التلف على المدي البعيد.
  • أيضًا توفر شركة نقل اثاث خارج الرياض خدمات تصليح الأثاث من أي كسر قبل تخزينه من خلال فريق مخصص لصيانة الأثاث وتجديده.
  • بالإضافة إلى توفير عمليات فك وتركيب العفش بطريقة احترافية، بواسطة استخدام أدوات الفك المناسبة لكل قطعة أثاث.
  • لذلك نحن نعتبر أفضل شركة نقل عفش من حيث الجودة والأسعار لأنه يتوفر لدينا العديد من الخدمات ذات الجودة العالية.

ونيت نقل عفش بالرياض

  • توفر شركة نقل اثاث خارج الرياض سيارات نقل عفش من نوع ونيت التي تتحمل الأوزان الثقيلة ويكون بها مساحة واسعه من التخزين ليتم استخدمها في نقل العفش، واستيعاب أكبر قدر ممكن.
  • بالإضافة إلى أنها توفر أيضًا رافعات من نوع ونيت نظرًا لأمانها وثباتها أثناء رفع أو تنزيل الأثاث. كما أنها مزودة بالعديد من عناصر الأمان والحماية. منها، توقف عملية الرفع عند الشعور بعدم ثبات الأثاث عليها بشكل جيد وتعطي تنبيه بذلك.
  • كما أنها من أشهر أنواع سيارات نقل العفش في المملكة العربية السعودية، ويتم تدريب فريق شركة نقل اثاث خارج الرياض عليها وتعلمهم طريقة استخدام الرافعات في نقل الاثاث.
  • أيضًا يوجد لدينا سيارات ونيت من النوع المكشوف ويكون ذلك علي حسب رغبة العميل وهي تستخدم في نقل القطع ذات الحجم الكبير.

تخزين عفش بالرياض

  • تتميز شركة نقل اثاث خارج الرياض بتوفير مجموعة من المستودعات كبيرة الحجم لتسع أكبر قدر ممكن من قطع الأثاث بأحجامها المتفاوتة.
  • كما يتم ترقيم أثاث العميل وتسجيله على نظام حفظ معلومات الإلكتروني داخل المستودعات. ويتم تحديد مساحة له ويتم تسجيل عدد قطع العفش ومكانه على النظام بحيث لا يتداخل الأثاث بين عملائنا.
  • بالإضافة إلى أننا عملنا على وضع نظام أمني شديد الصعوبة على مدار 24 ساعة في اليوم. عن طريق توفير افراد حراسة ذو مهارة ومدربين على مستوى عالي. أيضا تم تركيب كاميرات في جميع زوايا المستودع في الداخل والخارج. غير نظام البصمة حتى يتم معرفة الأشخاص الذين يتوافدون على المخزن.
  • يتم تنظيف المستودعات بشكل مستمر من أي أتربة أو غبار، كذلك يتم رش المبيدات الحشرية بشكل مستمر للتخلص من جميع أنواع الحشرات. وتكون هذه المبيدات بدون رائحة حتى لا تتلف رائحة العفش.
  • المستودعات مؤمنة ضد جميع أنوع الحرائق وتم وضع أحدث أنظمة الأمان ضد أي حريق ويتم أيضًا فصل التيار الكهربائي بشكل أوتوماتيكي لمنع حدوث أي قصر في الدائرة الكهربائية.
  • تعطي شركة تخزين عفش بالرياض اهتمامًا كبيرًا وتركيز مكثف على عملية تهوية المستودعات، لأنها عامل مهم وأساسي حتى يتم حماية الأثاث من التلف.
  • يتم ضبط درجة حرارة المستودع على درجة حرارة مناسبة حتى يتم الحفاظ على الأغراض الموجودة بداخل المخزن.

ما المدن التي توفر شركتنا خدمة نقل اليها خارج الرياض؟ 

  1. نقل عفش من الرياض الى جدة.
  2. نقل اثاث من الرياض الى الدمام.
  3. نقل عفش من الرياض الي تبوك.
  4. نقل اثاث من الرياض الى القصيم.
  5. نقل اثاث من الرياض الى ابها.
  6. نقل عفش من الرياض الى المدينة المنورة.
  7. نقل عفش من الرياض الى مكة المكرمة.
  8. نقل عفش من الرياض الى الطائف.
  9. نقل اثاث من الرياض الى القنفذة.
  10. نقل عفش من الرياض الى الخرج.
  11. نقل عفش من الرياض الى حائل.
  12. نقل عفش من الرياض الى الباحة.
  13. نقل عفش من الرياض الى جيزان.
  14. نقل اثاث من الرياض الى الجبيل.
  15. نقل اثاث من الرياض الى بريدة.
  16. نقل اثاث من الرياض الى حفر الباطن.
  17. نقل عفش من الرياض الى الإحساء.
  18. نقل عفش من الرياض الى خميس مشيط.
  19. نقل عفش من الرياض الى الأفلاج.
  20. نقل اثاث من الرياض الى ينبع.
  21. نقل اثاث من الرياض الى شقرا.
  22. وننقل العفش أيضاً من الرياض الى الخبر.

شركة نقل اثاث خارج الرياض

ما الأسباب التي تؤدي إلى إتلاف العفش عند نقلة؟ 

  1.  عدم جودة التغليف والحفظ تتراكم على الأثاث الأتربة، وتتوغل في كل جزء منه وتعمل على تدمير العفش بمرور الوقت.
  2. قد يتعرض الأثاث إلى تكاثر عدد كبير من الحشرات القوارض بأنواعها المختلفة في جميع زواياه بسبب عدم نظافة المستودع. ومن هذه الحشرات النمل والصراصير وغيرها من أنواع أخرى، وتنشر هذه الحشرات بيضها في أماكن غير ظاهرة في قطع الأثاث، وتتكاثر بشكل سريع وهذا الأمر يسرع من عملية الإتلاف وتغيير مظهره.
  3. أيضًا للرطوبة تأثير ضار بشكل كبير على الأثاث المنزلي وتعمل على تآكله، وتجعل مظهره غير مرغوب فيه ويفقد رونقه. كما تعمل على تشوه طبقة الطلاء الخارجية للأثاث.
  4. التخزين غير السليم للمفروشات والأغطية والسجاد، يتيح للبق والحشرات المختلفة فرصة الانتشار، وبالتالي تلف هذه المنسوجات.
  5. عدم وجود تهوية جيدة للمستودع الذي يتم فيه تخزين الأثاث فذلك يعمل على تضرره بشكل كبير. وهو يرجع لعدم كفاءه شركة نقل اثاث خارج الرياض المنفذة للتخزين.
  6. عدم وجود صيانة دورية للعفش في المستودع زيادة الاهمال وعدم تنظيفه بشكل مستمر، فهذا يعرضه لفقد رونقه ولمعانه وجودته.

لماذا عليك الحصول على خدمة نقل عفش خارج الرياض مع شركتنا؟

هناك عدة أسباب تجعلك تختارنا في تخزين ونقل العفش ومن تلك الأسباب ما يلي: –

  1. نقدم خدمات الفك والتركيب على أيدي فنيين وخبراء ومهرة. كما نستخدم شاحنات مجهزة ومعدة بشكل خاص لخدمات تخزين ونقل الأمتعة وجميع أنواع البضائع والأثاث بشكل كامل.
  2. كما تقدم شركة نقل اثاث خارج الرياض خدمة تعبئة وتغليف لجميع أدواتها بما يتوافق مع متطلبات العميل لحماية الأشياء الشخصية والقيمة الخاصة به أثناء عملية النقل.
  3. بالإضافة إلى أننا نعمل على تطوير وتحسين مجال النقل والتعبئة وشحن الأثاث، بالإضافة إلى التوسع في نوع الخدمات التي نعمل على تقديمها إلى العملاء. ومن الخدمات الأخرى هي المستودعات المتنقلة.
  4. كما قامت شركتنا ببناء مركز التخزين الشخصي وهذا المركز يعد من أكبر المستودعات في الشرق الأوسط والأول من نوعه في المملكة العربية السعودية. والذي يوفر خدمة مميزة وهي التخزين الشخصي مع مختلف الغرف ومواقع التخزين بمواصفات عالية الجودة. وخصائص مختلفة، كما أن شركة نقل اثاث خارج الرياض بصدد تقديم خدمات إضافية مثل المخازن المكيفة.
  5. نحن في ركين لايت نتطلع دائمًا إلى تحسين وتطوير خدماتنا وجودة أدائنا من أجل الوصول إلى أعلى مستويات الجودة لرضا العملاء وهذا أهم شرط لدينا.
  6. بالإضافة إلى أننا من أوائل الشركات في مجال التعبئة والتغليف والنقل والتخزين الذاتي لقطاع التجزئة في المملكة والشرق الأوسط.
  7. أيضًا نوفر خدمة تأمين عالية في مستودعات التخزين الخاصة بنا، وذلك عن طريق نظام تأمين كامل مكون من أفراد أمن مدربين على أعلى مستوي. وأيضًا نظام الكاميرات الذي تم تركيبه في الداخل والخارج في جميع المستودعات بالإضافة إلى تقنية التعرف على الوجه.

اسعار شركة تقل اثاث خارج الرياض

  • مما سبق يتضح أن عملية نقل وتخزين الأثاث في الرياض تتطلب عناية كبيرة حتى لا يتلف الأثاث. لذلك من الضروري اختيار شركة نقل اثاث خارج الرياض موثوقة لضمان الحفاظ على أثاثك.
  • كل هذا وأكثر ستجده معنا في شركة ركين لايت لنقل وتخزين الأمتعة والأثاث بالرياض. حيث أننا حسب تقدير عملائنا الذين نفخر بهم دائمًا حصلنا على لقب أفضل شركة لتخزين الأثاث ونقله في المملكة العربية السعودية.
  • كما نحرص على تقديم أفضل أسعار نقل وتخزين الأثاث في الرياض ونقدم عروض وخصومات كثيرة لجميع العملاء الجدد والقدامى.
  • بالإضافة إلى توفير تخفيضات هائلة خاصة بمدد تخزين العفش الكبيرة والتي تصل إلى سنوات، يمكن أن تصل لأكثر من 20% من القيمة الأصلية.
  • كذلك تميزت شركة نقل اثاث خارج الرياض بتوفير كافة طرق الدفع الإلكتروني، ذلك لتسهيل الأمر على العملاء المقيمين خارج المملكة.

شركة نقل اثاث خارج الرياض

ارخص شركة نقل اثاث خارج الرياض

  • من المعروف عن شركة نقل اثاث خارج الرياض أنها من أفضل الشركات في مجال نقل الأثاث والأغراض المنزلية وغيرها، ذلك من خلال تقديم خدمة وعروض مميزة لكل العملاء بمدينة الرياض.
  • كما نوفر العمالة الماهرة والاحترافية في مجال نقل الأثاث وتغليفه حتى يتم الحفاظ على الأثاث من أي أضرار يمكن أن تلحق به عن طريق النقل الخطاء من العمالة الغير ماهره كما في بعض الشركات الأخرى.
  • كذلك توفر أيضا سيارات لنقل وتخزين الأثاث، كما توفر جميع أنوع التغليف لكل جزء من العفش قبل عملية النقل، أيضًا توفير مندوب خاص لكي يشرف على عملية نقل الأثاث.
  • كل هذه الخدمات المميزة مقابل أرخص الأسعار، وهو ما ميزها عن أي شركة أخري تعمل في نفس المجال في دولة السعودية.

أرقام شركة نقل اثاث خارج الرياض 

  • توفر شركة ركين لايت أرقام تليفون غاية في السهولة حتى تكون عملية التواصل أسهل للعملاء.
  • بالإضافة إلى أنها تتميز بالعمل على مدار اليوم دون انقطاع، وذلك تحت إشراف فريق محترف وعلى أعلى مستوي من الخبرة حتى يتم تقديم خدمة مميزة لكل العملاء.
  • كذلك يعمل ممثلي خدمة العملاء على ترتيب المواعيد والحجوزات والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات.
  • أيضًا توفر شركة نقل اثاث خارج الرياض إمكانية التواصل والحجز عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة (WhatsApp، Facebook، Instagram) لنتشرف باستقبال طلبتكم في أي وقت.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك الحجز معنا من خلال التواصل المباشر معنا في مقر شركة نقل اثاث خارج الرياض لمعرفة كافة الخدمات والعروض المتوفرة لدينا. واختيار ما يناسبك منها.

 

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0