شركة مكافحة الطيور بالرياض

شركة مكافحة الطيور بالرياض تعمل على تقديم أفضل الحلول للذين يعانون من وجود طيور على الشبابيك أو على الأسطح، حيث تقوم شركتنا بمكافحة الطيور دون أن تعرضهم للقتل أو لأي نوع من أنواع الأذى. كما أن الطيور تقوم بالبحث على مكان مناسب وملائم للقيام بوضع العش الخاص بها، وفي أغلبية الوقت يكون في الأماكن المرتفعة مثل، الأسطح الخاصة بالمنشآت السكنية أو أسطح المباني المختلفة، ولذلك سنقدم لك في مقالنا أفضل طرق مكافحة الطيور من خلال شركتنا.

افضل شركة مكافحة الطيور بالرياض

  • ظهر مرض أنفلونزا الطيور في الفترة الأخيرة، وتم الإشارة بأنه من الأمراض التي تسبب خطورة على صحة الإنسان وقد تؤدي إلى وفاته في بعض الأحيان.
  • لذلك وفرت شركة مكافحة الطيور بالرياض كافة خدمات المكافحة في إبعاد الطيور عن المنشآت السكنية بطرق آمنة.
  • حيث قامت بتقديم أفضل الطرق والأدوات التي تساعد في التخلص من الطيور التي تسبب إزعاج وقلق، وخاصًة في الليل. ذلك من خلال إرسال فريق عمل متخصص يتمتع بالخبرة والمهارة في هذا المجال.
  • بالإضافة إلى أننا نعمل على التخلص من الفضلات الناتجة من الطيور والتي تتسبب في تراكم الحشرات وتكاثرها بشكل كبير في المكان، وتعمل على نقل الأمراض وانتشارها بين الأشخاص
  • كذلك توفر شركة مكافحة الطيور بالرياض خدمة المتابعة الدورية مرة أو إثنين في العام للتأكد من إخلاء المبني بشكل تام من الطيور بأنواعها المختلفة سواء كانت طيور أليفة أو طيور جارحة.

مميزات شركة مكافحة الطيور بالرياض

  1. تتميز شركة مكافحة الطيور بالرياض بالقيام بتنظيف العُشوش الموجودة على الأسطح، والتي تم تكوينها بواسطة الحمام والطيور المختلفة. ذلك للتخلص من الروائح الكريهة والحشرات.
  2. كما يتواجد لدينا أفضل شبك، يتم صناعته من معدن الأستانلس، ويكون بسمك 10سم. بالإضافة إلى أنه مقاوم للتآكل والصدأ.
  3. كذلك يوجد لدي شركة مكافحة الطيور بالرياض مجموعة من أفضل خبراء متخصصين في المجال، والذي يؤدون العمل بكل احترافيه وجودة عالية دون تجريحهم أو قتلهم.
  4. أيضًا نتميز بتركيب أسلاك على النوافذ بجودة ومتانة عالية ليكون من الصعب فكها، ذلك للحماية من احتمالية دخول الطيور للمكان مرة أخري.
  5. كما أن شركة مكافحة الطيور بالرياض تقوم بتقديم جميع أنواع الخدمات للكثير من الأماكن، مثل: المناطق الزراعية والأسطح والمنشآت. فتلك الأماكن هي الأكثر عرضة لوجود الطيور بها.
  6. بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل الكثير من الدورات التدريبية لطاقم العمل، ليكونوا على علم بكيفية استخدام أحدث وأفضل طرق وأدوات مكافحة الطيور.
  7. كذلك تقوم شركة مكافحة بالرياض باستخدام أفضل الأجهزة، لتحديد الأماكن التي يتواجد بها الطيور والحشرات، لتسهيل عملية التخلص منها.
  8. كما أنها تقوم بتقديم الكثير من النصائح للعملاء، حول العوامل التي تساعد على جذب وطرد الطيور المختلفة.
شركة مكافحة الطيور بالرياض

شركة مكافحة الطيور بالرياض

خدمات شركة مكافحة طيور بالرياض

تقوم شركة مكافحة الطيور بالرياض بتقديم الكثير من الخدمات المتعلقة بمكافحة الطيور. حيث توفرها بأحدث وأفضل طرق المكافحة. كما أنها تقوم بتقديم خدمات تركيب شبك لاصطياد الطيور. بالإضافة إلى القيام بخدمة تركيب مانع تجمع الطيور، بطرق احترافية ومتطورة.

كذلك توفر خدمات مكافحة وإبادة حشرات الطيور التي تنتشر في أماكن تواجدها، والكثير من الخدمات الأخرى التي تعمل على المساعدة في التخلص من الطيور.

مكافحة وطرد حمام بالرياض

  • تقوم شركة مكافحة الطيور بالرياض باستخدام أفضل وأحدث المنتجات التي تساعد في القيام بمكافحة الحمام بدقة عالية وإبعاده عن المنازل والأماكن الغير مرغوب فيها بوجود الحمام.
  • كما تحرص على أن تكون تلك الطرق لا تسبب أي أضرار أو مشاكل للحمام، ليس الهدف الرئيسي لشركة مكافحة الطيور بالرياض أن تقوم بقتل الحمام بل تقوم بطرده فقط. حيث أنها روح، ومن أكثر الأنواع التي يستمتع الأشخاص بتناول اللحم الخاص بها.
  • كذلك تقوم ركين لايت بطرد الحمام من المنازل لما يسببه من أضرار وإزعاج، بالإضافة إلى أنها تقوم باستعمال المبيدات التي لا يتواجد بها أي رائحة تضر الإنسان.

مكافحة حشرات الحمام بالرياض

  • يتواجد الكثير من الطرق التي تساعد في التخلص من الحشرات التي تتواجد بالحمام. فمن الممكن القيام بالتخلص من تلك الحشرات بطريقتين. طريقة طبيعية، مثل الأعشاب، وأخرى كيميائية، مثل المبيدات الخاصة بالإبادة.
  • كما يتم تصنيف الكلور من الأدوات الكيميائية ذات الفاعلية الكبيرة المستخدمة في القضاء على البكتيريا والحشرات. فمن الممكن وضع الكلور بالمكان الذي يُربي به الحمام، ليقوم بدوره في قتل تلك الحشرات دون تعرض الحمام للأذى.
  • كذلك يجب في البداية القيام بتنظيف الأماكن التي يتواجد بها الحمام من الريش المتساقط والأتربة والفضلات الخاصة به. ثم رفع كل ما يتواجد بمكان التربية إلى الخارج، ويوضع المبيد بداخل كيس ويتم إغلاقه بشكل جيد.
  • بالإضافة إلى القيام بحبس الحمام في مكان بعيد خلال الفترة التي تقوم فيها بالتطهير. وذلك لعدم تأثر الحمام بالكلور أو المبيد.
  • حيث يوضع الكلور بنسبة 5سم على كل لتر من الماء ويُقلب بشكل جيد. ومن المحبب القيام بارتداء قفازات، وذلك لعدم تأثير الكلور على الجلد.
  • ثم نقوم برش المكان الذي يُربي به الحمام بالمبيد أو الكلور، ليتم تطهير العش الخاص به والقضاء نهائيًا على الحشرات. ثم القيام بغسيل وتطهير الأطباق التي يُوضع بها الماء والأكل للحمام.

لماذا عليك الحصول على خدمة مكافحة الطيور مع شركتنا؟

  • يؤثر وجود الحمام والطيور بالأسطح أو المباني أو الشبابيك، على أصحاب المباني والمنازل. لما ينتج عن ذلك من وجود فضلات وحشرات.
  • كما أن المخلفات التي يتركها الحمام خلفه يتواجد بها حمض البوليك، الذي يؤدى إلى تآكل المباني، بالإضافة إلى أنها تساعد على وجود الكثير من البكتيريا. التي تسبب الإصابة بالكثير من الأمراض.
  • كذلك نوفر خدمات المكافحة للأماكن العامة، حيث تعتبر الطيور أو الحيوانات التي توجد بالشارع، مصدر للأمراض الخطيرة، والمعدية.
  • بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يقوم الحمام أو الطيور بالدخول إلى الوحدات الخارجية الخاصة بالمكيف، والتي تسبب الكثير من الأعطال. كذلك تسبب في قطع الأغطية الخاصة بالتكييف.
  • كما أن عملية المكافحة ضرورية جدًا، حيث أن الطيور والحمام يتواجدون في شكل مجموعات، مما يساعد إلى تعرض الشبابيك والأسطح للكثير من الفضلات والقاذورات والريش.
شركة مكافحة الطيور بالرياض

شركة مكافحة الطيور بالرياض

ما هي أهم وأحدث أدوات ومواد مكافحة وطرد الطيور بالرياض

  1. توفر شركة مكافحة الطيور بالرياض جميع أدوات مكافحة الطيور، وتتبع جميع الطرق الحديثة ومنها، وضع أشواك فوق أطراف النوافذ، وعلى الأسوار الخاصة. بالفلل والقصور والحدائق والمنازل
  2. كما يتم اللجوء في بعض الأحيان إلى استخدام طارد الشبك، والذي تمت صناعته من الفايبر جلاس. ويتم وضعه بمكان تجمع الطيور. للقيام بطرد جميع أنواع الطيور والحمام بمختلف أحجامها.
  3. أيضًا يوجد نوعان من الطارد الخاص بالحمام أو بالطيور والأشواك السميكة، التي تقوم بمكافحة الطيور والحمام وتتم صناعتهما من البلاستيك المعدني أو الصلب. وتوضع أيضًا على النوافذ.
  4. كذلك يقوم فريق العمل بصناعة شباك ستيل، تقوم بحماية المكيفات من العش الذي يقوم الحمام والطيور بصناعته.

ارقام شركة مكافحة الطيور بالرياض

  • يتواجد لدى شركة مكافحة الطيور بالرياض الكثير من الأرقام المختصرة وخط ساخن برقم موحد، لتسهيل عملية التواصل كما يتوافر لديها خدمة عملاء متخصصين في الرد على جميع الأسئلة.
  • بالإضافة إلى أنها توفر مواقع وصفحات خاصة بها على شبكات التواصل الاجتماعي، مثل الإنستغرام والواتس آب وتويتر وفيس بوك. لتكون على تواصل مع العميل بمختلف الطرق.
  • كما أن العميل يقوم بالتعرف على كافة المواصفات التي تخص الخدمات والأسعار من خلال الاتصالات الهاتفية أو عبر الإنترنت.

اسعار شركة مكافحة الطيور بالرياض

  • تعتبر شركة مكافحة الطيور بالرياض من أفضل وأرخص الشركات التي تقوم بتقديم خدمة مكافحة الطيور بأعلى جودة.
  • حيث أن الأسعار الخاصة بشركتنا تتناسب مع جميع فئات المجتمع، ومتوفرة بأسعار تنافسية تختلف عن أي مكان آخر.
  • كما أن الهدف الأول لشركة مكافحة الطيور بالرياض هو اكتساب ثقة ورضاء العميل. وليس الهدف الأساسي لها ربح مادي. لذلك هي محل ثقة للجميع.
  • بالإضافة إلى تقديم الكثير من الخصومات والعروض التي تصل إلى 55%، كما أن تلك العروض تُقدم بشكل مستمر طوال العام.
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0